فى محاولة للجذب السياحى مدينة إسطنبول تعلن فعاليات مهرجان التسوق و خفض الاسعار ل 50% للسياح و المواطنين

فعاليات التسوق فى إسطنبول تجرى الآن فى إسطنبول و تمتد حتى يوم  29  حزيران / يونيو . و التى يفترض ان تكون مغناطيسا لجذب السياح ولكن تنتشر الاعلانات فى تركيا و إسطنبول تحديدا باللغة التركية و الذى يرجح أن الحملة لم يتم تسويقها خارج تركيا بشكل جيد ….

 

فعاليات جعل اسطنبول عاصمة للتسوق فى العالم , إقتضت ان تعلن ان الحملة ستخفض من المنتجات بقيمة 50% و لا يعلم هل هذا سيشمل المنتجات الاجنبية ام لا أو فوائد هذا للسياح بالحصول على تخفيضات ” الالغاء الضريبى ” عند مغادرة تركيا …

 

 

 

من ضمن فعاليات التسوق تقديم عروض ازياء وفعاليات فنية في مراكز التسوق ومناطق تقسيم ونشان طاشي وشيشلي وباقر كوي وفاتح و بهارية وشارع بغدغد وغيرها ..

 

يرصد لهذه الحملة ان يقوم أكثر من 5 مليون سائح بزيارة إسطنبول طوال هذه الفترة …. للتمتع بهذة الفعالية … مما سيجعل إسطنبول تتصدر أكثر المدن السياحية إستقطابا للسياح هذا العام أيضا .

 

حملة فعاليات التسويق أيضا تمتد لأكثر من مدينة , حيث ستشارك مدينة أنقره أيضا بالعرض و ستقدم تخفيضات مماثلة فى نفس الفترة . و لكن ستتركز هذه  الفترة فقط فى مهرجان التسوق فى المدينة .

 

و يذكر أن فى إسطنبول العشرات من مراكز التسوق العملاقة التى تنتشر فى جميع اطراف و مراكز المدينة بشقيها الاوروبى و الاسيوى … و المئات من مراكز التسوق الصغيرة و الشعبية .

 

 

 

You may also like...